Friday, May 3, 2013

Jordan; 9th Workshop ألاردن الحلقة التاسعة

 

الاردن: الثلاثاء 16 نيسان، الورشة التاسعة التي تنفذها مبادرة "تواصل" بالتعاون مع جمعية الانتصار الخيرية بمشاركة السيدة رغدة صلاح، والمدربة الشابة ليلى حجار شبقلو (عضو هيئة تأسيسية في مبادرة "تواصل")، والسيدة ريما ملحم مؤسس المبادرة، وتربويات من جمعية الانتصار، وأمهات فاضلات . خطوة نخطوها نحو النجاح وقصصه، النجاح الذي نأمل ونكافح من أجله ونريد تحقيقه، الأمل والعمل وقوة الإيمان بأن لنا في هذا الزمان الكثير لنعمل لإجل رفعة الإنسان والأوطان... قصص نجاح تحفزنا، قصص من بيوت أطفال وشباب، من حكايا أمهات وتربويات، قصص تبدأ من الدراسة على ضوء قنديل إلى نهضة للانسان وبنيان رغم كل التحديات....

ورشتنا اليوم في جمعية الانتصار الخيرية استضافت سيدة أعمال حباها الله بعلم وفكر و رزقها حب العلم والعمل فأبدعت... ضيفتنا السيدة رغده صلاح قصت علينا حكاية النجاح، فتحدث طلاب من أجمل البيوت عن عشرات قصص التجاح، نجاح لإمهات تحدين الصعاب، نجاح لآباء في انتزاع العلم واكتساب رزق حلال وتوفير حياة كريمة لعشرات الأبناء... قصص نجاح لإطفال في المرحلة الابتدائية تحدثوا عن آمالهم وأحلامهم الجميلة ومستقبل يتطلعون له بعيدا عن حروب وتشتت واغتراب... طلاب رسموا طريقهم للمستقبل: هذا سيصبح طبيبا، وآخر سيؤسس مصنعا، وآخر يطمح أن يساعد في دفع عجلة التقدم للمجتمعات... قصص النجاح عنوان ورشتنا اليوم وما اجملها من نجاحات.

 

Tawasal Initiative, alongside Al Intissar Association, held its 9th workshop entitled "Success Stories" with the participation of youth and mothers who listened eagerly and participated by sharing some of their own success stories they know about. The workshop was given by a successful business woman, Mrs. Raghda Salah and trainer Laila Hajjar Chabaklo (member of the founding committee for Tawasal) in addition to thepwner Mrs. Rima Mulhim.    

No comments:

Post a Comment